౪۝औऌॠჯ منتديات على موج البحرჯऌॠऔ۝౪

౪۝औऌॠჯ منتديات على موج البحرჯऌॠऔ۝౪

౪۝औऌॠჯ منتديات على موج البحرჯऌॠऔ۝౪


    كلام الناس .. هل يؤثر فيكم والى اي حد ؟

    شاطر
    avatar
    زائر
    عضو خيالي
    عضو خيالي

    عدد المساهمات : 235
    مجموع النقاط : 10232
    تاريخ التسجيل : 28/01/2010

    كلام الناس .. هل يؤثر فيكم والى اي حد ؟

    مُساهمة من طرف زائر في الخميس 28 يناير - 14:46

    كلام الناس .. هل يؤثر فيكم والى اي حد ؟
    هل يؤثر بك كلام الناس ومن كافة النواحي , وهل طرحت مرة على نفسك مثل هذه الاسئلة التي نظهرها امامك ؟


    هل قلت مرة في نفسك , ما راي الناس بي ؟
    هل لبست مرة ملابس , قلت بنفسك , ماذا سيقول الناس عنها؟
    هل قلت مرة , لو فعلت كذا وكذا ماذا سيكون رد فعل الناس؟
    هل سالت زميل لك ما رايك في مظهري؟
    الكثير من الناس دمرت حياتهم , لانهم يتاثرون من كلام البشر عنه .. والكثير من دمرت حياتهم لانهم لا يابهون بكلام الناس .. انت هل يؤثر بك كلام الناس ؟
    ومثلا عندما تقدم على عمل ما , هل يهمك ما هو راي الناس به ؟ هل يا ترى سيرضى عنك الناس ام سيتحدثون عنك بالسوء ؟ .. الرجاء التفاعل مع هذا الموضوع القابل للنقاش ..

    وانا بقول رايي في الموضوع


    بيقولو كل على زوئك والبس على زوق الناس

    انا برايي لا تعمل الايلي على زوئك طول ما انت مقتنع فيه

    اازا بدنا نلحق حكي الناس ما منخلص

    قالوا
    إرضاء الناس غاية لا تدرك

    لا يؤثر فيني كلام الناس بسبب ثقتي بنفسي والحمدلله
    avatar
    موجة بحر
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 328
    مجموع النقاط : 10628
    تاريخ التسجيل : 20/11/2009
    العمر : 23
    الموقع : www.mawjtba7ar.ba7r.org

    رد: كلام الناس .. هل يؤثر فيكم والى اي حد ؟

    مُساهمة من طرف موجة بحر في الجمعة 29 يناير - 8:15

    لا يؤثر فيني كلام الناس بسبب ثقتي بنفسي والحمدلله

    مشكور اخي على المساهمة الرائعة

    فانا لا اعطي اي اهتمام لراي الناس ما دمت لا اعمل اي شيء غلط

    مع تحياتي لك


    -------------------------



    *********

    1-للبحر دموع ظاهرة
    دموع تبكي الحاضر الغادر
    ودموع تبتسم لغد قادم
    وللأمل القادم المجهول
    ***********
    2-للبحر حروف جميلة
    باء
    بلسم للحياة
    بسمة أخرى بعيدا عن البر
    حاء
    حمامة تعانق متشائما حطه الفقر من عل
    حسرة على بر الحياة
    وحس طفولي لحرب مشتعلة
    راء
    رسم مفتوح على الجميع
    رقم في أرقام لا متناهية
    ورسالة للمعذبين في البر للالتحاق..............
    *************
    الهي كفاني فخرا ان تكون لي ربا
    avatar
    زائر
    عضو خيالي
    عضو خيالي

    عدد المساهمات : 235
    مجموع النقاط : 10232
    تاريخ التسجيل : 28/01/2010

    رد: كلام الناس .. هل يؤثر فيكم والى اي حد ؟

    مُساهمة من طرف زائر في الجمعة 29 يناير - 10:38

    مرورك مقبوووول على راسي خيتو
    يسلمو ع االرد الحلو
    انشاء الله تكون المواضيع قيمة والى الامام
    avatar
    ريحة الحبايب
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 45
    مجموع النقاط : 98
    تاريخ التسجيل : 02/02/2010
    العمر : 28
    الموقع : مكان بعيييييد

    رد: كلام الناس .. هل يؤثر فيكم والى اي حد ؟

    مُساهمة من طرف ريحة الحبايب في الأربعاء 3 فبراير - 16:02

    يس يس يس خيو غزال مشكور والله على الموضوع الحلوو
    وانا رأيي زي رأيك يعني زي ما بقول المثل if you want to happy طنش وصلي على النبي
    avatar
    زائر
    عضو خيالي
    عضو خيالي

    عدد المساهمات : 235
    مجموع النقاط : 10232
    تاريخ التسجيل : 28/01/2010

    رد: كلام الناس .. هل يؤثر فيكم والى اي حد ؟

    مُساهمة من طرف زائر في الأربعاء 3 فبراير - 19:21

    ريحة الحبايب يا دب
    انا مش خيتو انا خيو
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مشكور يا مان
    avatar
    ريحة الحبايب
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 45
    مجموع النقاط : 98
    تاريخ التسجيل : 02/02/2010
    العمر : 28
    الموقع : مكان بعيييييد

    رد: كلام الناس .. هل يؤثر فيكم والى اي حد ؟

    مُساهمة من طرف ريحة الحبايب في الخميس 4 فبراير - 9:17

    ما انا كاتب خيو مش خيتو مالك مش شايف ههههههههههه
    حبيبي والله يا شريك
    اشتقتلك مووووت
    avatar
    زائر
    عضو خيالي
    عضو خيالي

    عدد المساهمات : 235
    مجموع النقاط : 10232
    تاريخ التسجيل : 28/01/2010

    رد: كلام الناس .. هل يؤثر فيكم والى اي حد ؟

    مُساهمة من طرف زائر في الخميس 4 فبراير - 10:32

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يخزيني الله
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    تشتاقلك العافية يا ربي
    معك رقمي اتصل ازا مشتاق انا مو مشتاقلك لسا
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    حبيبي
    avatar
    ريحة الحبايب
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 45
    مجموع النقاط : 98
    تاريخ التسجيل : 02/02/2010
    العمر : 28
    الموقع : مكان بعيييييد

    رد: كلام الناس .. هل يؤثر فيكم والى اي حد ؟

    مُساهمة من طرف ريحة الحبايب في الخميس 4 فبراير - 13:47

    ههههههههههه لا ما معي رقمك حزفتو ههههههههه

    انا واحد رخيص ببيع صحابي على اول كوربا

    ههههههههه بمزح يا شريك انت في القلب
    تصدقش حالك ههههههههههه

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 22 سبتمبر - 22:29